اختتام فعاليات الورش التعريفية لجامعة حضرموت للبرنامج الانتخابي
المصدر : المكلا / مديرية الضليعة / عوض مبارك
18/4/2007 الاربعاء
hajer.jpg  اختتمت بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا اليوم فعاليات الورش التعريفية والتحليلية للبرنامج الانتخابي لفخامة الأخ/ علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية والذي نظمتها الجامعة في أربع ورش متوالية تناولت الورشة الرابعة منها والتي حضرها الأخ/ طه عبدالله هاجر - محافظ محافظة حضرموت عددا من أوراق العمل من أهمها ترسيخ الديمقراطية مع الحرص على الثوابت الاجتماعية والدينية والوطنية والمواطن الحر ووطن ديمقراطي مستقر والحفاظ على المجتمع لتنمية المقومات الدينية والتي قدمها عدد من الأساتذة والدكاترة في الجامعة .

وأشار المحافظ في كلمة له إلى أن برنامج فخامة الأخ رئيس الجمهورية يحمل طموحات كبيرة ويلبي احتياجات الشعب اليمني بشكل عام حيث أنه قد بدأ بالتنفيذ الفعلي بتشكيل الحكومة الجديدة واللقاءات المنظمة بالأحزاب والمنظمات الجماهيرية . موضحاً أن محافظة حضرموت سوف تحظى من هذا البرنامج بالعديد من المشاريع الإستراتيجية في كافة المجالات التنموية والاستثمارية التي ستفتح المجال لاستقبال المستثمرين من الداخل و الخارج . شاكراً الجامعة على تنظيمها لهذه الورش للتعريف بهذا البرنامج الطموح لفخامته . منوهاً إلى أن مشاريع الجامعة الجاري تنفيذها حالياً تشمل بناء المستشفى التعليمي للجامعة ومركز السرطان واستكمال متطلبات كليات الجامعة .
فيما أشار الدكتور/ أحمد عمر بامشموس - رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا إلى الجهود التي بذلت من قبل الأساتذة لتنظيم هذه الورش وشرح أبعاد البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية الذي يحمل أهدافا كبيرة لمستقبل هذا البلد وخدمة المجتمع بكافة فئاته. شاكراً اهتمام الحكومة لمتطلبات الجامعة وتنفيذ العديد من المشاريع التطويرية .
حضر فعاليات الورشة الأخ/ عبدالله باوزير - رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة، وعدد من الأساتذة و الدكاترة بالجامعة ومديري الدوائر في جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا وطلاب الجامعة .
 


 


انتقال سريع: