المحافظ هاجر يرأس اجتماعا لترتيب أوضاع المجلس المحلي بمديرية الضليعه
المصدر : المكلا / مديرية الضليعة / محفوظ عيضه
15/5/2007 الثلاثاء
111hajer.jpg  رأس الأخ/ طه عبدالله هاجر - محافظ محافظة حضرموت اليوم اجتماعاً استثنائياً للمجلس المحلي بمديرية الضليعة كرس لمناقشة أوضاعه ، والتي من بينها استكمال عضويته بانتخاب الأخ/ يسلم ناصر باسلوم - عضواً في المجلس وتوزيع مهام الهيئة الإدارية بالمجلس .

 وفي الاجتماع أكد المحافظ هاجر على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود لإنجاز المشاريع التنموية التي تشهدها المديرية في مجال التربية والتعليم والطرق والضمان الاجتماعي والحفاظ على البيئة وتلمس هموم وقضايا ومتطلبات مواطني المديرية . مبدياً استعداد قيادة المحافظ والهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمحافظة تقديم كافة التسهيلات والدعم للمجلس المحلي بالمديرية . مشيراً إلى أنه سيتم قريباً النزول الميداني إلى المديرية لتلمس همومها عن كثب ووضع الحلول المناسبة والسريعة لها .
من جانبه استعرض الأخ/ مبارك يسلم بن نماره - مدير عام مديرية الضليعة .. المشاريع التنموية التي يجري تنفيذها بالمديرية والبالغ كلفتها 7 مليارات ريال في كافة المجالات وفي مقدمتها طريق " الضليعة - حجر - يبعث " والبالغ كلفته 3 مليارات ريال إلى جانب مبلغ ملياري ريال مخصصة لقطاع الصحة بالمديرية . مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية سوف تعمل خلال الفترة القادمة على متابعة سير العمل في المشاريع والاهتمام بقضايا مواطني المديرية .
حضر الاجتماع الأخ/ سعيد علي بايمين - الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ، وصالح العمقي - رئيس لجنة الشئون الاجتماعية ، وخالد الديني رئيس لجنة التنمية والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة .


 
 


انتقال سريع: