الضليعة ... تنفذ حظر التجوال الذي أقرته السلطه المحلية بالمحافظة
الضليعة/موقع محافظة حضرموت/خاص
السبت 09/مايو/2020م
news_20200509_07.JPG نفذت مديرية الضليعة قرار اللجنة العلياء للطوارئ بالمحافظة برئاسة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية القاضي بفرض حظر التجول يوم امس للحيلولة دون إنتشار فيروس كورونا "كوفيد19".

وفي إجتماع للجنة الطوارئ وشخصيات اجتماعية بالمديرية للوقوف على تداعيات الحاله الصحيه في المديرية مع تزايد أعداد المصابين بجائحة كورونا بالمحافظة.
استعرض الدكتور عبدالله الديني مدير مكتب الصحه بالمديرية احتياجات المكتب والفريق الترصد الوبائي لتوفيرها لتسهيل عمله على وجه الخصوص.
وخرج الإجتماع الذي عقد برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ ثابت عبدالله بامسدوس بجمله من القرارات والتوصيات لتنفيذها مع قرارات المحافظة بشأن الحظر أهمها:-
* التاكيد على الالتزام بالقرارات الصادره من قبل اللجنه العلياء للطوارئ بالمحافظه ومنها حضر التجوال من الساعه 4عصرا وحتى 4فجرا.
* استمرار اغلاق سوق السبت والجمعة وعدم ارتياده سواء في مكانه المعتاده او في الشارع العام.
* رفع البسطات والمفارش من السوق العام بشكل كامل.
* منع اقامة المناسبات الرياضيه والإحتفالات الرمضانية او تجمعات اخرى.
* اغلاق مساجد المديريه حسب قرارات اللجنه العليا بالمحافظه وتعميم مكتب الاوقاف بساحل حضرموت والتزام المواطنين باداء الصلوات في بيوتهم حفاظا على سلامتهم مع رفع الاذان في المساجد لكل صلاه، وذلك حتى اشعار اخر.
* تهيب اللجنه بالتزام المواطنين بالاجراءات الاحترازيه وعدم التجهمر والتجمع في الاماكن والمرافق العامه والالتزام بالتعليمات الصادره من جهات الاختصاص.
حفظ الله الجميع من كل سوء ومكروه.

انتقال سريع: