هل تؤيد الحد من دخول القات الى مديريتك؟
70%
نعم
 
27%
لا
 
1%
لا أدري
 
صوت
241
عدد الأصوات :
ابو طلحة
الاخ سالم بامسدوس ارجو التنبه الى ماكتبتة نحن نريد لا0% نعم100% وليس العكس لكن يبدو انك اردت ذلك وليس ماهو ظاهر من الكتابة
ابو طلحة
الغريب ان الذين اجابو بلا 24% من 125 صوت وهذا بحد ذاته مخيف يعني ان هناك اصوات كثيرة تنافح عن الشر ارجو التنبه لهذا
عبدالله بامقدم
في البدايه احب ان اشكر اخواني الذين يصوتون لهذه الشجره الخبيثه بــ (لا) كيف لا وهيا التي خربت البيوت وجعلت الزوج ياخذ كل ما نملكه الزوجه والابن يسرق مايملكه الاب والاح يخاصم اخيه في الحصول على قات يومه !!!!! ومن العجائب ان تناول هذه الشجره النتنه اخذا في الانتشار بين الاطفال مادون الخامسه عشر وهذا شي مؤسف نسأل الله لهدايه للجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع......
محمد سعيد
حياكم الله
بن جرمه
شجره خبيثه الهاء عن ذكر الله تخدير بل هم في سكرتهم يعمهون اي فائده ممكن اعرف يامن تخزن لو فائده واحده في تلك الشجره الخبيثه ؟؟؟استنزاف للمال وقد لايكون فرق بين البهيمه واكل تلك الشجره على قول المثل على اشكالها تقع فيامن ابتلي بتلك الشجره اسال الله ان يعينك على تركها من محب لك والسلام عليكم
المهندس : علي الذيباني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : في الحقيققة إن شجرة القات كارثة علي أبناء المديرية فهو سلاح ضد التقدم والتطور وعنوان التخلف والرجعية وأداة فاسدة لكل فاسد , فلو نظرنا بعين عقولنا لوجدنا أن القات يتسبب في هدر أموال طائلة بغير حق ناهيك أن اليمن يحتل مرتبة متقدمة و يسجل في ضمن الدول الأكثر فقرا في العالم العربي’’’’’’ فماذا جنينا من القات!!!!!!!!!
سالم بامسدوس
اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمةاللة وبركاته يامن تؤيد انتشار القات في بلادك هل انت مستفيد من ذلك واذا انت مستفيد قلي ما الفايدة واعلم يارعاك الله ان الدرسات عن القات في جامعة صنعاء تقول ان القات فية اربعون عنصر مضرة للانسان وقبل ذلك فهوا مهدر للمال ومضيع للوقت وملهي عن الصلاة فياريت ان تفكر في اسرتك عن شراء القات اسال الله ان يكون التصوية نعم 0% لا 100%